التخصيص والإنتاج لدينا

2020-08-08 22:39:40

التخصيص والإنتاج لدينا




التخصيص النقدي


الحياة الذكية: الساعات الذكية ، الأساور الذكية ، الباحث الذكي ، الكاميرات الذكية ، مرايا الرؤية الخلفية الذكية ، السيارات الحسية الجسدية الذكية


المنزل الذكي: مآخذ ذكية ، وأضواء ذكية ، وموازين ذكية ، وروبوتات كنس الأرضيات / تنظيف النوافذ


المكتب الذكي: كوب ماء ذكي ، طائرة بدون طيار لاسلكية ، نظارات ذكية


تعليم ذكي: جهاز لوحي للأطفال ، ساعة أطفال ، محدد مواقع للأطفال




هدايا مخصصة


العملاء حسب الطلب: الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية


الاستخدام المخصص: هدايا الأعمال ، الهدايا ، مزايا الموظفين ، الهدايا ، المهرجانات ، هدايا المناسبات ، هدايا الاحتفال بالمؤتمر ، الهدايا الإعلانية




تخصيص الموضوع:


تطوير الموضوع: تطوير المنتجات وتخصيصها ، وتطوير المنتجات المشتقة والإنتاج ، وتصميم الهدايا والتخصيص ، وتطوير الهدايا التذكارية وتخصيصها ، وتطوير وتصميم منتجات ترويج الشركات


تطوير وتصميم وإنتاج اللوحة الإلكترونية الرئيسية PCBA


ل ألعاب التحكم عن بعد: EMC ، FCC ، 49M ، 27M ، 315M ، 2.4C ألعاب التحكم عن بعد عالية التردد ، والحصول على شعار US FCC.


المعدات الميكانيكية والكهربائية ، منتجات الأتمتة الصناعية: لوحات التحكم في الضاغط ، لوحات التحكم في جهاز الحفر ، لوحات التحكم في آلة الطباعة ، لوحات التحكم في نظام إمدادات المياه ، لوحات التحكم الصناعية ، لوحات التحكم في ماكينات التعبئة والتغليف ، إلخ.


l فئة العرض الرقمي: MP3 ، MP4 ، إطار الصورة الرقمية ، بطاقة المعايدة ، مشغل الفيديو.


ل التحكم في المحرك: لوحة التحكم في محرك السائر ، لوحة التحكم في محرك سيرفو ، لوحة التحكم في سرعة محرك التيار المستمر ، لوحة التحكم في محرك التيار المستمر بدون فرش ، إلخ.


l لوحة التحكم في الأجهزة المنزلية: مثل جهاز التحكم في المكنسة الكهربائية عالية الطاقة ، ولوحة التحكم في فرشاة الأسنان بالموجات فوق الصوتية ، ولوحة التحكم بالقفل الكهربائي ، ولوحة التحكم بالقفل المغناطيسي ، ووحدة التحكم في سخان المياه الكهربائي ، ووحدة التحكم في الستارة الأوتوماتيكية ، ووحدة التحكم في صانع الخبز ، ووحدة التحكم في الفرن الأوروبية والأمريكية ، والديكور جهاز التحكم في مروحة السقف ، جهاز التحكم في سخان المياه الكهربائي ، جهاز التحكم في ثلاجة السيارة ، جهاز التحكم في ماكينة القهوة ، جهاز التحكم في حليب الصويا ، جهاز التحكم في السخان الكهربائي ، جهاز التحكم في الإضاءة الليلية ، جهاز التحكم في غطاء المحرك ، جهاز التحكم في طباخ بطيء ، جهاز ضغط الفاكهة جهاز التحكم بالآلة ، جهاز التحكم بضغط الزيت ، موزع الروائح ، جهاز التحكم في المرطب ، إلخ.


المعدات الطبية والعلاج الطبيعي: جهاز التحكم في كرسي التدليك ، ولوحة التحكم في عرض ضغط الدم ، ولوحة التحكم في مضخة الطرد المركزي ، ولوحة التحكم في الجهاز الطبي النبضي ، ولوحة التحكم في أداة العلاج الطبيعي للعمود الفقري القطني ، ولوحة التحكم بأداة العلاج الطبيعي ذات التردد المتوسط ، إلخ.


l منتجات البالغين: جهاز التحكم عن بعد ، واللمس ، والتحكم في الأزرار لمختلف مدلك نطاق التردد ، واللوحات الإلكترونية ، ولوحات التحكم للهزازات.


ل الطاقة الرقمية: طاقة شحن الهاتف المحمول ، لوحة شحن بطارية ليثيوم أيون ، نظام إدارة بطارية الطاقة ، لوحات التحكم في الطاقة المختلفة.




قدرات ODM: تجربة غنية ، وفريق خبراء من الدرجة الأولى ، وقدرات قوية في البحث والتطوير.تزودك بخدمات البحث والتطوير المهنية والفعالة وخدمات متابعة الإنتاج ، وتضمن الجدوى والاستقرار والتكلفة المنخفضة للبرنامج ، والقدرة على التطوير للتسويق بسرعة .


قدرات OEM: خطوط إنتاج متقدمة ، إدارة عملية مثالية ، نظام صارم لمراقبة الجودة.لضمان جودة المنتجات من الدرجة الأولى ، وعبر سنوات من عمليات فحص الجودة الصارمة في أوروبا وأمريكا واليابان ، وصلت إلى UL و CE و EMC و ISO و ROHS و CCC و FCC ، إلخ. معايير متعددة. موارد وفيرة في المنبع والمصب ، ونظام صارم لضمان جودة الموردين ، وطرق قياس ومراقبة مثالية - لضمان توفير المكونات في الوقت المناسب وجودتها الممتازة والمستقرة




تطوير وتصميم وإنتاج PCBA


ل تشمل الحواسيب الصغيرة أحادية الشريحة المستخدمة حاليًا عشر سرعات ، و Holtek ، و EMC ، و SONIX ، و Winbond ATMAIL ، إلخ. لدينا خبرة تطوير ثرية وبرامج تجميع ومحاكاة ناضجة ومعدات أجهزة كمبيوتر صغيرة أحادية الشريحة.لدينا العديد من المهندسين الإلكترونيين وقدرات تطوير قوية.


ل يحتاج العملاء فقط إلى طلب الوظائف ورغبتها ، يمكننا تطوير وتصميم وتصميم وإنتاج لوحات الدوائر PCBA بشكل كامل كما هو مطلوب ؛


l يوفر العميل الرسم التخطيطي ، والذي يمكنه إكمال تخطيط PCB وفقًا للرسم التخطيطي ؛ جعل لوحة الدوائر PCBA للعميل ؛


ل يقدم العملاء عينات ، والتي يمكن نسخها بواسطة برنامج نسخ احترافي ؛ عمل عينات من لوحات الدوائر PCBA للعملاء ؛


l يقدم العملاء رسومات PCB ، والتي يمكن تعديلها أو تحسينها وفقًا لمتطلبات العملاء ، ويمكن عمل عينات من لوحات الدوائر PCBA للعملاء.


إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور


يقدم العملاء مخططات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وتنتج الشركة مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور للعملاء بناءً على معلومات العملاء ؛


لدينا مصنع لوحات الدارات الكهربائية لديه 10 سنوات من الخبرة في إنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي يمكن أن تنتج 1-6 طبقات من لوحات الدوائر ، ويمكن أن تنتج عمليات مختلفة مثل رش القصدير ، طلاء الذهب ، غمر الذهب ، فيلم OSP ، إلخ ؛ قدرة إنتاج شهرية تبلغ 100000 قدم مربع ؛ ماهر المشغلين وجودة مستقرة.


معالجة PCBA


يقدم العملاء البيانات الفنية مثل الرسوم البيانية لثنائي الفينيل متعدد الكلور ، وقوائم المكونات ، وإجراءات الاحتراق ، وطرق الاختبار ، إلخ. تنتج الشركة لوحات تحكم PCBA للعملاء بناءً على بيانات العملاء ، ولدينا مصنع خاص للمعالجة والإنتاج.