لماذا سوق أدوات تصفيف الشعر لديه دورة حياة طويلة

2020-08-08 23:00:57

لماذا سوق أدوات تصفيف الشعر لديه دورة حياة طويلة


نعلم جميعًا أن لكل شيء دورة حياة ، من الولادة إلى التدهور. اليوم نتحدث عن دورة حياة المنتج. أعتقد أن العديد من الأشخاص الذين يصنعون المنتجات يفهمون الحقيقة. سينمو المنتج ببطء بمرور الوقت وعوامل أخرى. تخلى السوق عننا ، بالطبع يمكن القول أيضًا بأن المستهلكين قد هجرناهم. هناك عملية لذلك ، وهي مجرد مسألة وقت ، فكل منتج سينتقل حتماً إلى مرحلة الزوال.




من بين الفئات المشتركة لدينا ، يجب تحديث السلع الاستهلاكية سريعة الحركة مثل الملابس والرقمية وما إلى ذلك بسرعة كبيرة. الملابس مبالغ فيها للجميع. التحديثات المتكررة للمنتجات الجديدة في السوق سريعة جدًا لدرجة أنني لا أعرف كيفية وصفها. هناك أيضًا منتجات رقمية. ليس من قبيل المبالغة إطلاق العديد من المنتجات الرقمية المبتكرة بشكل متكرر. ربما يكون النموذج الجديد جاهزًا قريبًا للإصدار الجديد التالي. .




اليوم ، سأتحدث عن الفئات التي أعرفها أكثر. قد لا تكون أدوات تصفيف الشعر ، مثل أدوات فرد الشعر ومكواة تجعيد الشعر ، مبالغًا فيها مثل هذه المنتجات. ربما يمكن بيع طراز واحد لمدة خمس أو ست سنوات ، وتباع الطرز الكلاسيكية لمدة عشر سنوات. لا عجب أن هذا المنتج قد تطور من قضبان الحديد التي تعمل بالفحم الحجري إلى النوع الحالي من المكونات الإضافية بعد مئات السنين من التطور.من حيث المظهر ، لا يوجد في الواقع أي تغيير جذري في المظهر ، والشكل العام والمظهر لم يتغير كثيرًا. هناك أيضًا منتجات ذات أشكال غير طبيعية في السوق ، لكنها لم تصل إلى الاتجاه السائد المعترف به من قبل المستهلكين. تعتبر الأساليب الجديدة لتنعيم الشعر ومكواة تجعيد الشعر بشكل أساسي اختراقات وظيفية واختراقات مفاهيمية.




النمط الكلاسيكي له دورة حياة أطول من الفئات الأخرى ، وأعتقد أن هذه الفئة هي نتاج بناء علامة تجارية طويلة الأمد ، مما يتيح وقتًا كافيًا لعمليات العلامة التجارية ، وتخطيط السوق ، والتخطيط ، والتخطيط الاستراتيجي طويل المدى. فبدلاً من إطلاق واحدة جديدة اليوم ، ستطرح على الرف الشهر المقبل ثم إيقاع جديد للوجبات السريعة.




فكلما طالت مدة بقاء المنتج ، زادت دورة السوق ، وانخفضت تكلفة التشغيل ، وكلما كانت الإيرادات أفضل وأفضل.