ما العلاقة بين الجري ومعدل ضربات القلب

2020-08-08 23:03:57

ما العلاقة بين الجري ومعدل ضربات القلب؟




العنوان الأصلي: لماذا يجب أن تهتم بمعدل ضربات القلب عند الجري




كل شهر نوفمبر هو الموسم الذهبي لسباق الخيل ، وهناك العشرات من سباقات الماراثون ، الكبيرة والصغيرة ، في نهاية كل أسبوع. ومع ذلك ، كانت هناك وفيات مفاجئة في السباقين الأخيرين (Chongqing Half Marathon في 11.19 و Shanghai Changning Half Marathon في 11.26) ، وهناك أيضًا أنباء تفيد بإنقاذ المتسابقين من الإغماء والسكتة القلبية.




من أجل تجنب سوء الحظ على المسار الصحيح ولجري أكثر أمانًا وفعالية وصحة ، بالإضافة إلى الفحص البدني العادي وإتقان حالتك البدنية ، يجب أن تكون ساعة الجري المزودة بسوار معدل ضربات القلب التي يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب من المعدات الضرورية للعدائين .




أول شيء يجب أن يتوفر في منتج معدل ضربات القلب هو المراقبة الديناميكية للتغييرات في معدل المركز أثناء الجري ، وإعطاء إنذار مبكر بتمارين الحمل المفرط للقلب لتجنب الحوادث ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمعدل ضربات القلب والوتيرة والإيقاع والبيانات الأخرى ذات الصلة التي جمعتها الساعة قياس جسم الإنسان تعزز الحالة الصحية ومستوى التمرين التدريب العلمي وتوفر تحليل بيانات قويًا لقدرة تشغيل متقدمة.




تنقسم الساعات الرياضية ذات معدل ضربات القلب الموجودة في السوق بشكل أساسي إلى فئتين: معدل ضربات القلب الكهروضوئي وبلوتوث أو حزام معدل ضربات القلب ANT +. كلاهما له مزاياه وعيوبه. تتميز ساعة معدل ضربات القلب الكهروضوئية المستخدمة في هذا الاختبار بكونها مريحة وملائمة للارتداء.




مع تحسن التكنولوجيا ، أصبحت الدقة وحزام معدل ضربات القلب متماثلان تقريبًا ، وأصبح تدريجياً هو الاتجاه السائد في السوق.