الأربطة الأوتوماتيكية ، نظام الدانتيل FITGO ، الأربطة الخالية من الأحذية الرياضية

2020-08-10 08:57:31

أحذية رياضية FITGO بنظام الربط بدون أربطة

فئة المنتج مشبك حذاء مقاس 3.4 سم

الأجهزة المادية مناسبة للأحذية الرياضية

نموذج L1-4 نمط مقبض

العلامة التجارية سلسلة FITGO سلسلة منخفضة القوة

الصورة مناسبة ، فقط لون أحمر مجاني ، # FF0000 ، أرجواني ، # 800080 ، رمادي ، # 808080 ، أسود ، # 000000 ، أبيض ، #ffffff ، ذهبي ، # FFD700 ، وردي ، # FFC0CB ، فضي ، # C0C0C0




    الشركة هي شركة متخصصة في البحث والتطوير والتصميم لنظام الربط الآلي. لدينا فريق بحث وتطوير تقني عالي الجودة وذو خبرة يكمل بشكل مستقل الحل الشامل من المظهر والهيكل وتصميم الوظيفة إلى الإنتاج والتطبيق ، ولدينا عدد من التقنيات الحاصلة على براءة اختراع على هذا الأساس. إنها شركة نظام دانتيل محلية تدمج البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والمبيعات. قدم خدمات للعديد من ماركات الأحذية المعروفة.

    يُطلق على نظام الربط الأوتوماتيكي Fitgo أيضًا اسم الربط الأوتوماتيكي أو رباط الحذاء الكسول. ويتكون من 4 أجزاء: مجموعة الأزرار + رباط الحذاء من الأسلاك الفولاذية + قاعدة الخياطة + مشبك / قناة دليل رباط الحذاء ، باستخدام سلك فولاذي بدلاً من رباط الحذاء التقليدي ، و مقبض دائري يضبط إحكام التحكم. اسحب رباط الحذاء واحداً تلو الآخر لفك رباط الحذاء ، واضغط على واحد لتحريف رباط الحذاء للتشديد ، والعملية مريحة وسريعة.

    بهدف الوصول إلى الخصائص العصرية والديناميكية والمريحة والملائمة للأحذية الرياضية ، تم تصميم وتطوير نظام ربط الحذاء الأوتوماتيكي خصيصًا لتجنب الأربطة. سواء كنت تجري عكس الوقت في الملعب ، أو تستمتع بالحياة على ممر جبلي ، يمكن للنظام دائمًا الحفاظ على حالة آمنة ، حتى تتمكن من التركيز على الأماكن المهمة لمساعدتك على تحسين أدائك بشكل أكبر !