يمكن لنظام الربط الأوتوماتيكي FITGO أن يكمل عمل رباط الحذاء بيد واحدة

2020-08-10 09:36:18

تنقسم الأحذية بشكل عام إلى فئتين ، مع أربطة وبدون أربطة. لقضاء وقت الفراغ أو العمل ، يمكنك ارتداء أحذية بدون أربطة ، لكن بالنسبة للرياضة ، يجب عليك ارتداء أحذية بأربطة ، لكن عملية ربط الأربطة مزعجة بعض الشيء.




قبل المشاركة في الرياضة ، يقوم معظم الناس أولاً بربط أربطة الحذاء الخاصة بهم ثم ربط العقدة بإحكام. فهم يخشون أن رباط الحذاء سوف يرتخي فجأة أثناء التمرين ، مما سيؤثر على أداء الجري (على الرغم من عدم وجود ما هو مستوي للغاية ...) يتم إرخاء أربطة الحذاء وتوقفها وترتيبها وتستغرق وقتًا للركض. ليس السرعة هي الشيء الثاني. إذا خطوت عن طريق الخطأ على رباط الحذاء المفكك وسقطت ، فإن الوضع ليس دافئًا مثل هؤلاء الرياضيين ، ولكن مكتسبًا غير ملائم.


ومع ذلك ، فإن ظهور نظام الربط التلقائي FITGO يمكن أن يحل مشكلة أربطة الحذاء السائبة ، ويمكنه ارتداء الأحذية بسرعة بحزم ، انظر إلى الصورة أدناه!


سمعت عن هذا لأول مرة: نظام ربط أوتوماتيكي FITGO ، يتكون من أربعة أجزاء: مجموعة الأزرار + رباط الحذاء من السلك الفولاذي + قاعدة الخياطة + مشبك / قناة دليل رباط الحذاء. لا تعتقد أن هذا مجرد مزيج بسيط ، ولكنه يسمح لك بارتداء وخلع حذائك بشكل أكثر راحة وسرعة ، مما يوفر الوقت لأربطة الحذاء المرنة.


يمكن لنظام الأربطة الأوتوماتيكي FITGO إجراء تعديلات دقيقة متنوعة في أي وقت ، ويمكن إتمام عملية ربط أربطة الحذاء بيد واحدة ، وهو أمر مناسب بشكل خاص عند ركوب الدراجات والرياضات الأخرى ، ويمكنه ضبط الضيق بسرعة في أي وقت. تحتاج إلى الاسترخاء والانسحاب وتخفيف الإحساس باللف على الفور. تحتاج إلى شد ، لف المقبض مباشرة ، والإغلاق ثابت ، حتى لو كنت تمارس بقوة ، فلن يرتخي الضيق.


يستخدم نظام الربط الأوتوماتيكي FITGO أخدود توجيه فريد من نوعه ، كما أن هيكله المغلق الدقيق يلغي نقاط الضغط. بعد شد الزر ، يقوم السلك الفولاذي تلقائيًا بموازنة توتر السلك الفولاذي بالكامل ، ويكون توتر السلك الفولاذي بالكامل ثابتًا. يتم توزيع الضغط بالتساوي على القدم بالكامل ، ولن يكون هناك إحكام أو ارتخاء. سيتم أيضًا تشتيت الضغط الذي تم تطبيقه في الأصل على القدمين عن طريق الأخاديد التوجيهية لنظام الربط التلقائي FITGO. هناك شعور بالضيق والالتفاف ، ولكن الضغط النهائي الذي ينتقل إلى مشط القدم ليس كبيرًا ، ولا يوجد أي إزعاج من الضغط.


هل نظام الربط التلقائي FITGO سريع وآمن؟ ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا النوع من التكنولوجيا السوداء ينتمي إلى فئة التكنولوجيا الدقيقة ، فإن العملية معقدة ومكلفة ، وقد تم استخدامها في البداية فقط في المنتجات عالية الجودة. في الوقت الحاضر ، يتم استخدامه أيضًا في بعض العلامات التجارية الرياضية المحترفة في الهواء الطلق ، مثل Nike Puma وآخرون يطلقون أحذية بهذه الأساليب السريعة للجلد.


يمكن القول أن الراحة والراحة في وضع التشغيل والإقلاع لنظام الربط التلقائي FITGO لهما تأثير كبير على مرتديها. وأعتقد أن الكثير من الناس سيشعرون بأن أربطة الحذاء السابقة مزعجة للغاية بعد تجربتها ، ولا يريدون تغييرها كل يوم. أحذية! هذه طريقة مريحة لربط الأحذية ، مثل أحذية نظام الربط التلقائي السريع ، أعتقد أن المتابعة ستتلقى المزيد.