نصائح لاختيار هدايا المؤتمر الرقمية

2020-08-08 23:10:25

نصائح لاختيار هدايا المؤتمر الرقمية


نظرًا لمحدودية شكل المؤتمر وموضوعه ، فإن اختيار الهدايا الرقمية للمؤتمر صغير نسبيًا ويفتقر إلى الأفكار الجديدة. عندما يتلقى الحاضرون بشكل متكرر منتجات متجانسة ، فإن اهتمامهم سينخفض فقط ، مما يجعل الهدايا الرقمية للمؤتمر اختيار "ضلع دجاج". ما نوع هدية المؤتمر الرقمية التي يمكنني اختيارها لتكون قريبًا من موضوع المؤتمر ، ونقل مفهوم المؤتمر ، وفي نفس الوقت ، جذب انتباه المستلم بخصائصه المميزة؟


1. استكشاف نقاط الطلب على الهدايا الرقمية للمؤتمر من جميع الزوايا والزوايا


في استراتيجية اختيار الهدايا الرقمية للمؤتمرات ، العنصر الأول هو تحليل الطلب وتحديد موقع الهدايا الرقمية. إن تنوع المؤتمرات يحدد تنوع الطلب على الهدايا الرقمية للمؤتمر ، لذلك من الضروري أن يكون لديك فهم شامل للمؤتمر ، مما يساعد المانح على إصدار أحكام دقيقة حول الهدايا الرقمية الأكثر ملاءمة.


تتأثر الاجتماعات التي تعقد في وقت محدد وفي بيئة معينة إلى حد ما بالوضع الخارجي. على سبيل المثال ، أثناء الأزمة الاقتصادية ، حتى الشركات التي تتمتع بمزايا اقتصادية جيدة ستقلل من النفقات بشكل لا شعوري. عند شراء الهدايا الرقمية ، قد يرغب الطرف الهدية في النظر إلى بعض المنتجات ذات الأداء الأعلى من حيث التكلفة. من ناحية ، يخفف ذلك من انتقاء المستلم بشأن قيمة الهدايا الرقمية. بهذه الطريقة ، يمكن أن تشكل عادة شراء واعية للتحكم في التكلفة.


2. توضيح طبيعة الاجتماع واختياره لغرض محدد


تعد طبيعة الاجتماع عاملاً رئيسيًا آخر في تحديد كيفية اختيار الهدايا الرقمية. من حيث طبيعة الاجتماع ، يمكن تقسيم الاجتماعات ببساطة إلى اجتماعات احتفالية واجتماعات عمل واجتماعات حكومية. من بينها ، اجتماعات الاحتفال تشمل: الاجتماعات السنوية للشركات ، احتفالات افتتاح الفروع ، إلخ. تم تصميم الهدايا لخلق جو احتفالي وإبراز موضوع الاحتفال ؛ تشمل اجتماعات العمل: إطلاق منتج جديد ، إطلاق منتج جديد ، وما إلى ذلك ، مع غرض عمل واضح للهدايا , نعم ، مكافأة المنظم الإضافية وامتنانه للضيوف ؛ بالنسبة للاجتماعات الحكومية ، مثل المؤتمرات الاستثمارية المتنقلة ، والاجتماعات الاستشارية ، وما إلى ذلك ، فإن معظم هدايا الاجتماعات هذه لها أهمية تذكارية وخصائص ثقافية محلية. عندما أصبحت طبيعة الاجتماع واضحة ، بدأت الخطوط العريضة لاتجاه تحديد المواقع لشراء الهدايا الرقمية في الظهور. بالطبع ، فيما يتعلق بنوع الهدية التي يجب اختيارها ، يجب تحسينها وفقًا لموضوع ومحتوى الاجتماع.


3. الهدايا المختارة تناسب موضوع ومحتوى المؤتمر


يتم تنظيم المؤتمر حول الموضوعات. يجب أن يأخذ تنظيم المؤتمر في الاعتبار ما إذا كان الموضوع قد تم تمثيله بشكل كاف. وكجزء من المؤتمر ، يجب أن تتناسب هدايا الهدايا أيضًا مع موضوع ومحتوى المؤتمر. وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الهدايا بناءً على محتوى الموضوع ليس كذلك كل نوع من المؤتمرات قابل للتطبيق ، مثل المؤتمرات الأكاديمية والاقتصادية ، لأن محتوى الموضوع مقصور على فئة معينة ولا توجد نقطة تسليم مع الشكل المحدد للهدايا ، لذا فإن هذه الطريقة غير مناسبة.


4. انتبه للخلفية المهنية والعادات المعيشية للمشاركين


بالإضافة إلى ذلك ، تحدد الخلفية المهنية والعادات المعيشية للمشاركين أيضًا اتجاه الهدايا. كهدية ، فقط إذا اعترف بها المتلقي وأحبها ، يمكن أن تعكس قيمتها. من وجهة نظر المانح ، ربما تم اختيار الهدايا التي تم شراؤها بعناية ، والتي تغطي مزايا مختلفة مثل الروعة والتفكير والتطبيق العملي ، ولكن طالما لم يوافق المستلم ، يمكن الحكم على اختيار الهدية بشكل مباشر على أنه فشل. قبل شراء هدايا المؤتمر ، يجب عليك أداء "واجبك" وتحليل تكوين المشاركين بالتفصيل و "بذل قصارى جهدك" لتعظيم قيمة الهدايا.


من عملية اختيار الهدية العامة ، مع مراعاة العوامل المذكورة أعلاه ، ستحافظ الهدية على مستوى عام ، ولكن في التشغيل الفعلي ، نظرًا لاختلاف وخصوصية الهدية ، يجب مراعاة بعض مشكلات المتابعة الخاصة بهدايا الهدايا. عند تقديم الهدايا في المؤتمر ، تكون الهدايا الكبيرة متفاخرة ، والتي لا يمكن أن تعكس فقط كرم وقوة الهبة ، ولكن أيضًا تجلب المفاجآت للمستلمين.إذا كان المشاركون من مدينة أخرى وحركة المرور وعر ، فإن الهدية تفاجأ بسرور كبير. وسرعان ما سيتحول إلى مخاوف بشأن نقل الهدايا ، وقد يتحول إلى شكوى إلى المانح - "هل من الصعب إعطائي مثل هذه الهدية الكبيرة؟". بالطبع ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار متابعة الصيانة ، والحفظ ، وحسن التوقيت ، وما إلى ذلك على وجه التحديد ، وستؤدي قيود هذه العوامل إلى زيادة تضييق نطاق اختيار الهدايا.


5. انتبه إلى خصائص هدايا المؤتمر "البارزة"


تتمتع هدايا المؤتمرات أيضًا بخصائص "اللقطات البارزة". نظرًا لأنه يتم تقديم هدايا الاجتماعات بالطريقة المعاكسة في الأماكن العامة ، فإن الهدايا تكون "دقيقة" للغاية ، وصغيرة حتمًا ، وستنتقل من انتقائية المتلقي إلى عدم الرضا العام. ولا يقتصر الأمر على عدم قدرتها على تحقيق الغرض من الهدية ، بل ستؤثر أيضًا على المانح سمعة.


بعد إجراء تحليل شامل للعوامل المذكورة أعلاه ، يمكنك منح الهدايا تحديدًا دقيقًا ، وتعتبر الهدايا الرائعة والصحية والراقية هي الخيارات الأولى لهدايا المؤتمرات.


إذا كان بإمكان الطرف الهدية أن يفكر مليًا فيما إذا كانت الهدايا المتنوعة تفي بموضع هدية الشراء هذه في بداية الشراء ، وتجنب سوء الفهم في اختيار الهدية ، وفي الوقت نفسه ، يمكنه تحسين الكفاءة وإيجاد حاجة حقيقية للاجتماع في وقت أقصر هدية مجانية. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لا تفعل ذلك؟