النقاط الرئيسية لتخصيص الطاقة المتنقلة

2020-09-21 14:22:50

النقاط الرئيسية لتخصيص الطاقة المتنقلة



في الوقت الحاضر ، يتزايد طلب الناس على طاقة الأجهزة المحمولة. وقد اكتشف العديد من الشركات المصنعة هذه الفرصة التجارية وتدخلت إلى هذا السوق. وبعد ذلك ، ظهرت أيضًا العديد من مصادر الطاقة المخصصة للهاتف المحمول ، مما جعل العديد من المستهلكين يتساءلون عن كيفية الاختيار. اسمح للجميع بتحليل بعض النقاط الأساسية عند تخصيص طاقة الهاتف المحمول.


النقطة الأولى: المظهر


هناك ثلاثة جوانب رئيسية لظهور مزود الطاقة المحمول. الأول هو الشكل العام. هناك نوعان أساسيان من الأزياء وأنواع قابلة للتطبيق في السوق.يمكنك اختيار ما تريد ؛ والثاني هو مادة الهيكل.المواد الرئيسية في السوق هي سبائك الألومنيوم والاكريليك و مادة الراتنج العادية ، الأول والثاني أكثر مقاومة للاهتراء ومقاومة للضغط ، ولكن السعر أغلى ؛ وآخرها عملية الفيلم السطحي ، والتيار السائد الحالي هو طلاء البيانو ، والأشعة فوق البنفسجية المصقولة أو المصقولة ورسم الأسلاك المعدنية ، وطلاء البيانو لديه أفضل جودة وأغلى ، والاخيران يشعران بالرضا


النقطة الثانية: السعة


نظرًا لأن حجم سعة بنك الطاقة يتناسب مع حجمه وسعره ، فإن اختيار السعة ليس بالضرورة أن يكون الأكبر هو الأفضل ، ما عليك سوى اختيار السعة الكافية للاستخدام اليومي. مشكلة سعة الطاقة المحمولة "المعيار الافتراضي" هي أيضًا مشكلة ، وأفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي اختيار مصدر طاقة ذي علامة تجارية.


النقطة الثالثة: البطاريات


تشتمل بطاريات الطاقة المتنقلة الحالية في السوق بشكل أساسي على بطاريات ليثيوم أيون مربعة الشكل وبطاريات ليثيوم أيون أسطوانية وبطاريات بوليمر ليثيوم أيون. تم تطوير البطاريتين السابقتين لفترة طويلة ، وتم اختبار أدائهما وجودتهما وهما مستقران نسبيًا ؛ بينما بوليمر الليثيوم البطارية الأيونية لها شكل بلاستيكي لا يوجد في البطاريتين الأوليين ، ولا يمكن تشكيلها على شكل دائرة مربعة فقط ، ولكن أيضًا بأشكال غير منتظمة مثل الحب ، ولكن السعر أعلى أيضًا. يوصى باختيار البطاريات بإيلاء المزيد من الاهتمام لبطاريات العلامات التجارية ، مثل Sanyo و Samsung.


النقطة الرابعة: دعم المدخلات


بشكل عام ، يحتوي مصدر الطاقة المحمول على جهد إدخال يبلغ 5 فولت ، ويدعم تيارات الإدخال 1 أمبير و 2 أمبير. وكلما زاد تيار إدخال الدعم ، كلما كان الوقت المستغرق لشحن نفسه بالكامل أقصر. وبالطبع ، يكون سعر مصدر الطاقة المحمول هذا أعلى أيضًا ، ولكن يوصى بشحن بطيء. مصدر الطاقة المحمول معطوب تمامًا.


النقطة الخامسة: دعم الإخراج


جهد الخرج العام لمصدر الطاقة المحمول هو 5 فولت ، وتيارات الخرج المدعومة هي 500 مللي أمبير ، 1 أمبير ، 2 أمبير ، 3 أمبير.كلما زاد تيار الإخراج المدعوم ، كلما كان الوقت المستغرق لشحن المهمة بالكامل أقصر ، وارتفع سعر مصدر الطاقة المحمول.


النقطة السادسة: الأمان


تشير السلامة إلى حماية الشحن الزائد ، والتفريغ الزائد ، والتيار الزائد ، والجهد الزائد ، والدارة القصيرة ، والانفجار ، وما إلى ذلك. يكمن مفتاح أمان مزود الطاقة المحمول في تصميم دائرة لوحة الحماية واختيار المكونات ، إلى جانب الحرفية الدقيقة ، مما يؤدي إلى تحسين عامل الأمان لمصدر الطاقة المحمول بشكل كبير ، واختيار مصدر طاقة العلامة التجارية سيضمن بشكل أفضل سلامة مصدر الطاقة المحمول.


النقطة السابعة: معدل التحويل


معدل تحويل طاقة الهاتف المحمول هو نسبة طاقة الخرج الفعلية لطاقة الهاتف المحمول إلى السعة المحددة لها. وكلما زاد معدل التحويل ، زادت طاقة الإخراج الفعلية لطاقة الهاتف المحمول ، ولكن عادةً لن يتم تحديد معدل التحويل.يجب أن تسأل التاجر بنشاط عند الشراء. في الوقت الحالي ، يتراوح معدل التحويل لمعظم مصادر الطاقة المحمولة في السوق بين 60٪ و 80٪ ، ويعتبر 80٪ أو أكثر مصدرًا جيدًا للطاقة المحمولة.تستخدم مصادر الطاقة المتنقلة التي تنتجها Longweisheng بطاريات مصنفة بالنجوم ، ومعدل التحويل 85٪. الأعلى.


النقطة الثامنة: عمر الخدمة


في الوقت الحالي ، تدعم معظم مصادر الطاقة المتنقلة إعادة التدوير لأكثر من 500 مرة.بسبب التوهين المستمر أثناء الاستخدام ، بعد 500 مرة من الاستخدام ، تكون السعة أقل من 70٪ من السعة الأصلية. ومع ذلك ، فإن مصدر الطاقة المحمول Longweisheng يرجع إلى بطارياته عالية الجودة. مع المكونات المستوردة ، فإنه يضمن أن السعة لا تزال أكثر من 80٪ من السعة الأصلية بعد إعادة التدوير 500 القوية.


النقطة التاسعة: معدل الإفراج الذاتي


معدل التفريغ الذاتي لمصدر الطاقة المتنقل هو نسبة قدرة التسرب الذاتي إلى السعة المحددة. نظرًا لأن معدل التفريغ الذاتي يتم تحديده من خلال نقاء مكونات مصدر الطاقة المحمول ، ولا يمكن أن تكون المكونات خالية من الشوائب ، فإن معدل التفريغ الذاتي أمر لا مفر منه. بالإضافة إلى ذلك ، كلما ارتفع معدل التفريغ الذاتي ، زادت سرعة تسريب البطارية ، لكن التاجر لن يشير إلى معدل التفريغ الذاتي ، لذا يجب أن تسأل نفسك عند الشراء. تتمتع معظم مصادر الطاقة المحمولة في السوق بمعدل تفريغ ذاتي يبلغ 0.4٪ / يوم -1٪ / يوم ، مما يؤدي غالبًا إلى شحن كامل منذ أكثر من عشرة أيام. عند الحاجة إليها ، الطاقة ليست كثيرة ، ويستغرق إعادة الشحن وقتًا وجهدًا. مزود الطاقة المتنقل يستخدم مكونات مستوردة ، ومعدل التفريغ الذاتي أقل من 0.4٪ / يوم ، ويتم شحنه بالكامل مرة واحدة ، حتى لو تم استخدامه مرة أخرى بعد شهر ، فإنه لا يزال يحتفظ بأكثر من 88٪ من الكهرباء.


النقطة العاشرة: ميزات إضافية


يحتوي مصدر الطاقة المحمول بشكل أساسي على وظائف إضافية مثل المصباح اليدوي وقارئ البطاقات وتسخين اليد والمحور. وكلما زادت الوظائف الإضافية ، زاد التطبيق العملي لمصدر الطاقة المحمول وارتفع السعر. ومع ذلك ، فإن تشغيل الوظائف الإضافية سيولد حتماً تيارًا أو حرارة ، وبالتالي يؤثر على أداء الطاقة المتنقلة ، لذلك ليس بالضرورة أنه كلما زادت الوظائف الإضافية ، كان ذلك أفضل.


النقطة الحادية عشر: السعر


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر إمدادات الطاقة المتنقلة. يميل التجار إلى تضخيم بعض العوامل التي يمكن الاستغناء عنها ورفع السعر. فيما يلي بعض العوامل الأكثر أهمية: حجم السعة وجودة البطارية وجودة العلامة التجارية طول عمر الخدمة ومعدل التحويل ومعدل التفريغ الذاتي.


النقطة الثانية عشرة: العلامة التجارية


إنها طريقة بسيطة ومريحة نسبيًا لاختيار بنك طاقة جيد عن طريق اختيار علامة تجارية. ستضمن العلامة التجارية التي تتمتع بسمعة طيبة إلى حد ما السلامة والسعة والمعايير الفعلية لبنك الطاقة الذي تشتريه. يصل معدل التفريغ الذاتي ومعدل التحويل إلى مستوى عالٍ ، مع عمر خدمة طويل ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة ما بعد البيع المصنفة بالنجوم.


النقطة 13: المواصفات


تشير المواصفات المذكورة هنا إلى حجم ووزن بنك الطاقة. بشكل عام ، كلما زادت السعة ، زادت الوظائف الإضافية ، زاد حجم ووزن بنك الطاقة ، وزادت قابلية النقل. على الرغم من أن رأس الشحن المدمج يجعل الباور بانك سهل الحمل ، إلا أنه من السهل أيضًا التسبب في مشاكل مثل ارتفاع درجة حرارة بنك الطاقة. أداء الطاقة المحمول لا يدعم الشراء.


إذا كان لديك أي احتياجات أو أسئلة ، يمكنك الذهاب إلى الاستشارة ، كل شيء يعتمد عليك!






Xi’an لوحة التحكم الصناعية PCBA المصنعة / شنغهاي PCBA المستهلك الإنتاج / Jiangsu Electronics PCBA سعر المنتج التفصيلي ، صور المنتج وغيرها من معلومات مقدمة المنتج ، يمكنك الاتصال مباشرة بالشركة المصنعة للحصول على Xi’an لوحة التحكم الصناعية PCBA المصنعة / شنغهاي المستهلك PCBA الإنتاج / Jiangsu Electronics PCBA الإنتاج