شاحن لاسلكي جديد مدرج

2020-09-21 14:34:34

شاحن لاسلكي جديد مدرج


منذ العام الماضي ، أصدرت شركة Apple iPhone 8/8 Plus و iPhone X اللذان يدعمان الشحن اللاسلكي ، وأطلقوا لوحة الشحن اللاسلكي AirPower ، كما تدعم الهواتف الجديدة التي أصدرتها العديد من العلامات التجارية هذا الربيع الشحن اللاسلكي. على سبيل المثال ، ستطلق كل من Xiaomi MIX 2S و Huawei Mate RS Porsche Edition أجهزة شحن لاسلكية للعلامات التجارية الخاصة بها. يمكن ملاحظة أن سوق الشحن اللاسلكي سيتم تفجيره في عام 2018. أصدرت Qixintongchuang الشحن اللاسلكي الحالي الفعال من حيث التكلفة ، والذي يكلف 50 يوانًا فقط لمجموعة كاملة من المنتجات ، مما يدل على صدقها.


يحتوي هذا الشاحن اللاسلكي الفائق ، المسمى QX130F ، على العديد من الوظائف مثل الشحن اللاسلكي ، والشحن السريع الآمن بقدرة 10 وات ، واكتشاف الأجسام الغريبة من Fod ، وقذيفة 8 مم ووظائف أخرى. يمكن القيام بذلك دون سخونة أثناء عملية الشحن ، مما يطيل بشكل فعال عمر خدمة بطارية الهاتف المحمول.


الجسم الرقيق للغاية الحاصل على براءة اختراع ، مع نمط الفسيفساء على الوجه ، له ملمس عصري ، والجزء السفلي مصمم بطبقة سيليكون مضادة للانزلاق ، وهي صدمة وغير قابلة للانزلاق.


إنه مناسب للموديلات التي تدعم الشحن اللاسلكي في السوق ، مثل الطرز الرئيسية مثل Xiaomi و Samsung. يمكن شحنه في أقرب وقت تريده ، مما يزيل مشكلة خط البيانات.